إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

استشارات الحب و الزواج

حلوولالا

تم تقييم هذه الإجابة:
حلوولالا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الحب والزواج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
الوصول.للجاازه

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.9%

 الزواج في كل الاجتماعات الإنسانية هو اشهار ارتباط شخصين ببعضهما البعض وذلك بغرض تكوين اسره مستقلة جديد وتتأسس على التفاهم والتواصل الصحي والاحترام المتبادل بين أفراد العائلة ويعرف الزواج على انه انتقال امرء من حياته العزوبية والفردية الي حياة الشراكة التامة ويعرف ايضا بعقد زواج ارتباط بين الرجل والمرأة.
عليك أن تدركي بأن كل مرحلة عمرية لها ما يميزها ففيها ما هو جميل وفيها ما هو غير ذلك من مسؤوليات وضغوط.
فعلى سبيل المثال عندما تكونين في المدرسة تكون كل أمنياتك هو الإنتقال للجامعة وعند الوصول للجامعة تجدين بأن العلاقات الإجتماعية أصبحت أكثر تعقيدا وقد تصدمين بأنماط مختلفة من البشر لم تتوقعي يوما بأن هناك منهم في حياتنا وأن الدراسة أصبحت أكثر صعوبة، ولكن من ناحية أخرى فأنك تجدين بأن حريتك زادت أصبحت قادرة على قيادة سيارة مثلا أصبح لديك مساحة ولو بسيطة من الحرية.
وهكذا في جميع المراحل العمرية لحين وصولنا لسن الشيخوخة والتي نتمنى بأن تعود يوما والتي كتب بها أحد الشعراء ألا ليت الشباب يعود يوما ليعلم ما فعل بنا المشيب.
والزواج أيضا كذلك له ميزات وعيوب فالزواج إستقلالية سكينة ومودة ورحمة وسند ويجعلك تعيشين مشاعر مميزة لم تشعري بها سابقا، ولكن بالمقابل بترتب عليه العديد من المسؤوليات الكبيرة والتي تتطلب منك التركيز عليها وإعطائها اولوية في حياتك.
وملخص هذا الموضوع لا تستبقي المراحل العمرية بحياتك وأستمتعي بكل مرحلة وعيشيها بكل ما فيها من مميزات فالوقت الذي يمضي لا يعود إستمتعي بكل مرحلة لأقصى درجة ممكنة.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار