إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 98%

استشارات الحب و الزواج

دكتور ازاي اخلي زوجي سعيد في العلاقه الزوجيه...

تم تقييم هذه الإجابة:
دكتور ازاي اخلي زوجي سعيد في العلاقه الزوجيه والحميمه ولا يشاهد افلام اباحيه

إطرح سؤالك

الرد من العميل

دكتور ازاي اخلي زوجي سعيد في العلاقه الزوجيه والحميمه ولا يشاهد افلام اباحيه

الرد من العميل

عاوزه اخلي زوجي يحبني جدا

الرد من العميل

اضغط فين يادكتوره

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 97.6%

عليك أن تعلمي بأن العلاقة الزوجية تحتاج الى الكثير من الحكمة والادارة في التعامل فمثلما تكونين متعبة ولى يوجد لديك أي رغبة في العلاقة هو أيضا تمر عليه مثل هذه الأوقات أحيانا يعتبر العلاقة طريقة لتفريغ كل مشاكله وحزنه وأحيانا لا تكون لديه القدرة على مجرد فتح حديث بسيط مع أي إنسان.
وأما بالنسبة لإثارة زوجك فأول ما عليك فعله هو الإهتمام برائحة النفس وخاصة إذا كنت مدخنة.
حاولي أن تجددي بالملابس المثيرة وأسأليه عن الالوان التي يفضلها والموديلات التي يحب أن ترتديها.
وعليك أن تفهمي جيدا بأنه لا يجب أن يكون لديك خجل في مصارحة زوجك والحديث معه عن رغباته وما الذي يحتاجه ويريده وأنت أيضا عليك أن تخبريه بما تريدين وترغبين دون أي خجل لتصلي معه في النهاية إلى علاقة مرضية للطرفين تقوي علاقتكم وتجعله لا يرى غيرك.
في أثناء العلاقة انظري بعينيه وأشعريه بأنك متفاعلة معه ولديك رغبة كبيرة به بمعنى عليك أن تكوني متفاعلة سواء بالصوت والحركات واللمسات والنظرات.
ولى تنسي الرائحة الطيبة فالعطر الجميل يساعدك كثيرا في هذا الأمر.
وعليك أيضا عدم إخفاء رغبتك ولى يوجد أي مشكلة لو بادرت أنت وأقتربت منه قبل أن يقترب هو منك.
والأهم من هذا كله وقبل كل هذا الكلام عليك أن تهيئ الجو المناسب بالبيت فالنظافة والترتيب لها دور كبير وخلق أجواء مناسبة هادئة ، إعداد طعام يحبه وعدم فتح أي مواضيع قد تثير عصبيته وطلبات قد تجعل فكره مشغولا ويشعر بالضيق وبالتالي تدفعينه للهروب من البيت أساسا.
أما بالنسبة لمشاهدة الأفلام الإباحية فتعزيز الوازع الديني لديه بشكل غير مباشر سوف يساعدك كثيرا في جعله يتخلص من هذه العادة السيئة وبشكل تدريجي بإمكانك سحبه من هذا الأمر وبإستخدام ذكائك كإمرأة سوف وتذكيره دون إلحاح أو فتح برامج تلفزيونية تتحدث عن مضار مشاهدة هذه الأفلام وعن صناعتها وكيف أنها أفلام غير حقيقية بشكل متقطع حتى لا يشعر بأنها متعمدة سوف تجدين بأنه سيتوقف عن متابعة هذه الأفلام ومع تفاعلك وتجاوبك الكبير معه وتوفير الأجواء المنزلية وإهتمامك وعدم خجلك منه سواء قبل العلاقة وأثنائها وبعدها سوف تصلين لما تريدين وسوف يتعلق بك جدا.
الفيلر والبوتكس والنحف كلها أمور ملفتة للنظر ولكن وقت العلاقة الحميمة لا يعود لها أي أهمية لذا لا تعتبري بأن الإهتمام بالمظهر هو كل ما عليك فعله روحك وتفاعلك ونظراتك وإيصال إحساس رغبتك به هو ما عليك التركيز عليه، أما الشكل الخارجي لا ننكر أهميته ولكن لا تجعليه شغلك الشاغل أو تبالغي به.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24322 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار