بدي اضعف ولاجايه اضعف ولا جايه انزل وزني بلقصب...
بدي اضعف ولاجايه اضعف ولا جايه انزل وزني بلقصب انزل واضعف
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
عندي عملية القلب وصمام شريان فقط
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل، تم الاجابة على استفسارك، الرجاء فتح الرابط أدناه:
خسارة الوزن