زيادة الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال هل تقصد رغبتك بزيادة الوزن أم أنك تعاني من زيادة الوزن، كما يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني ليتم تقييمك تغذويا و إجابتك بأسرع وقت ممكن.