إسأل طبيب بيطري الآن

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 13582 | نسبة الرضا 98.9%

طبيب بيطري

السلام عليكم قبل ٧ ايام ذهب بقطي الي طبيب بيطري...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم قبل ٧ ايام ذهب بقطي الي طبيب بيطري لكي يقص شعره و يستحم فتم تخديره و قص صه قصه الاسد و بعد يومين من قصه اصبح ياتيه تشنجات و ذهبت بيه الا طبيب بيطري فقام باعطائه ابره الديدان مع العلم ان قبل شهرين اخذ حبه ديدان و الشهر الجاي لديه الحبه الاخرى و الان قطي ذو الخمس الاشهر مصاب ب إسهال الله يكرمك انه نشيط في الصباح و خمل في الليل هل استخدم مع دواء كابكت ؟!
مساعدة الخبير: ما هي جميع الأعراض التي تراها (مثل عدم الأكل، الإسهال، تساقط ريش)؟
إسهال
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء أخر مهم يجب أن يعرفه الطبيب البيطري؟
اوضحت في اعلاه

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 13582 | نسبة الرضا 98.9%

يبدو ان الجرعة المعطاء للقط للديدان عالية التركيز وسببت تسمم بسيط وخمول أفضل عادي اعطيه من دواء كابكت 100مل شراب بمعدل 0.5سم بالفم مرتين الى ثلاث مرات باليوم كل 6-8 ساعات وبيعمل على تخفيف الاسهال مع مراعاة اعطاء القط لبن ياغورت منزوع الدسم وبطاطا مسلوقة وأرز مطبوخ لتخفيف الإسهال ومحلول سكري عادي او ماء بعسل ابيض لرفع مستوى جلكوز الدم.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط .
تحميل تطبيق جواب

إسأل طبيب بيطري

الدكتور حسام مرتجى

الدكتور حسام مرتجى

طبيب بيطري

الأسئلة المجابة 13582 | نسبة الرضا 98.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار