إسأل مهندس سيارات الآن

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

ميكانيكي

لكزز 460 موديل2007 .. عندي مشكله في علامة القير...

تم تقييم هذه الإجابة:
لكزز 460 موديل2007 .. عندي مشكله في علامة القير وعلامة مانع الانزلاق تظهر لدي عندما تشتغل السياره لاكثر من ساعه وعند ظهور العلامات ذي تظهر مشكله في القير مايغير للنمره الرابعه .. اضطر للوقوف وتطفية السياره لدقايق واشغلها وتختفي المشكله لفتره قصيره وترجع
مساعدة الخبير: ما هو نوع وسنة صنع السيارة؟
لكزس 460 مديل 2007
مساعدة الخبير: هل حاولت إصلاحها بنفسك؟ ماذا فعلت بالتحديد؟
ذهبت لعدة اماكن فحص ولم يكتشفو السبب
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبير السيارات عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
قبل ايام ذهبت لمهندس وقال استبدل حساس النك وقمت بتغييره ولم تختفي المشكله مستمره

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

وجود اشارة مانع الانزلاق هو السبب في ظهور مشكلة القير   واذا يعمل بدوره على منع انزلاق السياره أثناء الدعس على الفرامل في حال كانت الطريق متعرجه وهو يعتمد اعتماد أساسي على نظام ABS واذا كان في هذا النظام مشكله فهو يعني وجود مشكله في نظام البريك وافضل طريقه يتم اتباعها من أجل حل هذه المشكله هو فحص السياره على جهاز الفحص لتحديد العطل واصلاحه وتوفيرا للوقت والجهد والمال .
واحتمالات الأعطال في سيارتك كالتالي :
1. البريكات .
2. نقص زيت البريك .
3. وجود مشكله في أحد حساسات السرعه عند الاطارات .
4. وجود عطل في جهاز ABS .
كما هو مبين بالفيديو رابط الفيديو  
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط تحميل تطبيق جواب

إسأل مهندس سيارات

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار