اناخسيت فجئه وبعرف كثيرجدا ممكن اعرف السبب
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني و الوزن الذي فقدته مع ذكر الفترة التي فقدته خلالها ليتم تقييمك تغذويا و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.