ممكن سوال حتى اتجنب تضخيم وتكبير الافخاذ يجب او...
ممكن سوال حتى اتجنب تضخيم وتكبير الافخاذ يجب او لا اضع اوزان ثقيله او احملها صحيح اذا كنت تصغيرها وتنحيفها ؟
إجابة الخبير: مصطفى محمود
مصطفى محمود
خبير الفرق الرياضية
عميلنا العزيز اود ان اوضح لك انه لتنحيف الافخاذ عليكي التركيز على تمارين الايروبكس مثل المشي والجري وقفز الحبل وهي تمارين تساعد على حرق الدهون.
تمارين الاثقال تساعد على صقل العضلات ومن الممكن ان تؤدي الى تكبيرها لذا ان كان الهدف تقليل حجم عضلات الفخذ فمن الممكن ان تتجنب موضوع الاثقال اما في حال كان الهدف ازالة الدهون فان تمارين الاثقال مفيدة وتساعد ايضا على منع الترهل او تقليله عند فقدان الوزن.
تمارين