إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24256 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

انا كنت متزوج وحصل انفصال ومتزوج بأخرى ولم ارى...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا كنت متزوج وحصل انفصال ومتزوج بأخرى ولم ارى اولادى منذ 5 سنوات نظرا لأن طلاقتى رفعت قضية ومازالت فى المحاكم وانا لا اعيش حياتى بشكل طبيعى اخسر شغلى وعقلى مشتت تحوطنى المشاكل والضيق من كل اتجاهات لا أدرى ماذا افعل لدى الكثير من المشاكل النفسية

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24256 | نسبة الرضا 97.7%

أن تقوم زوجتك برفع قضية طلاق لا يعني مطلقا بأن لا ترى أبنائك كل هذه المدة وتشارك في تربيتهم وتنفق عليهم وتستمع لمشاكلهم.
واذا كانت هي من قامت بمنعك عن التواصل معهم فهناك قانون يمنحك الحق في التواصل مع أبنائك ولى يحق لأحد أي كان بأن يمنعك من التواصل معهم.
حاول أن تتفاهم معها بشكل ودي على هذا الموضوع تحديدا.
فإستخدام الأطفال كسلاح في الحرب بين الزوجين هو أسوء شيء تقومون به لأطفالكم وسوف يترك هذا الأمر أسوء الأثر لديهم.
عليك أن تكون قريبا منهم وتتفق أنت وهي على طريقة لإشاراكك في تربيتهم التواصل معهم، والإتفاق على موضوع جدا مهم وهو عدم محاولة أي طرف سواء أنت أو هي تشويه صوركم أمام أبنائكم مهما كان الذي حدث بالسابق الإحترام يجب أن يكون قائم بينكم ومكانتك كأب يجب أن تهتز في عيونهم.
أما بالنسبة للمشاكل الأخرى التي تتحدث عنها فكل ما عليك فعله هو البدء فقط.
بمعنى رتب مشاكلك وأبدئ بحلهل إبدئ بالمشاكل البسيطة التي لا تطلب مجهود أو العكس المشاكل الكبيرة ومن ثم الصغيرة على حسب طبيعتك ورغبتك المهم أن تبدأ فقط.
إهدأ ورتب أفكارك وأستعن بالله تعالى وتوكل عليه وسوف تحل جميع مشاكلك ، الجميع يمر عليه وقت يشعر بأنه مقيد وغير قادر على الإستمرار وتحمل الضغوط خاصة مع إزديادها سواء على الصعيد الشخصي أو الجو العام المحيط بالعالم ككل حيث أن أغلب البشر يمرون بظروف صعبة وكثرت الأخبار السيئة مما يجعلنا نشعر بالفتور وعدم الرغبة وذهاب الحماسة التي كانت لدينا سابقا.
ولكن إيماننا بالله تعالى وإعتبار ما تمر به ما هو إلا إختبار من الله وسوف تكون له نهاية يجعلك تسعى وتبدأ بالبحث عن حلول تخرجك من معانتك.
نتمنى لك التوفيق

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24256 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار