إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 97.8%

استشارات الحب و الزواج

دكتور انا تعبانه من داخلي احب واحد ٣سنين واخر فتره...

تم تقييم هذه الإجابة:
دكتور انا تعبانه من داخلي احب واحد ٣سنين واخر فتره ماكانه هو ولا بينا تواصل مثل اول وانا كل يوم قلبي يوجعني وصداع وبكي وكله افكر لدرجه ماني قادره اتخطاه ولا اتزوج
مساعدة الخبير: هل راجعت دكتور نفسي من قبل؟ أو حاولت أي شئ آخر؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع الدكتور النفسي عليها قبل أن أقوم بإيصالك به؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 98%

لا تَبحَثي عن الحُبِّ فَقط .. بل ابحثُي عن الصِّدقِ الذي يُغلِّفُ الكلمات .. والإخلاصِ الَّذي يَستَندُ خلفَ الأفعال .. ابحثي عن ثقةٍ لا تَهُزَّها عواصفُ الدُّنيا .. عن لهفةٍ دائمةٍ وشَغفٍ لا يَنقَطع لا تَبحثي عن الحُبِّ بل ابحثُوا عن السنَد.
إن الحياة لا تقف على أحد لا تجعلي حياتك تقف على أحد هو بكل تأكيد مستمر بحياته بشكل طبيعي وربما تزوج وأسس عائلة وانت تقفين على أطلاله وتنتظرين من جثة هذا الحب أن يحيى النسيان نعمة رب العالمين علينا أنظري حولك هناك من ماتت امهاتهم وابائهم واخوانهم وهم أعز من اي حب وأستمرت حياتهم بفضل نعمة النسيان التي من الله علينا بها لماذا الاستسلام لماذا هو يعيش حياة مستقرة وانت تبكيه انسيه كما قد قام بنسيانك اخرجي الى الحياة فالحياة مليئة بما هو جميل وكوني على ثقة بالله بأنه سيعوضك خيرا وسيرسل لك من يستحقق وينسيك مرارة تلك الايام عزيزتي أنصحك بقرأة كتاب النسيان هو كتاب قيم سيساعدك كثيرا على النسيان اخرجي الى الحياة ستستغربين العالم الخارجي في البداية وستجدين صعوبة في الموضوع ولكن أنا واثقة تماما بأنك قوية وستواجهين تلك الظروف استعيني بالدعاء والصلاة فالله لا ينسى خلقه وادعيه بقلب صادق وستجدين الفرج قريب وتأكدي تماما بأن دعوة المظلوم مستجابة ولو بعد حين ادعي بحسبي الله ونعم الوكيل وانت موقنة بالاجابة فرب العالمين لا تضيع عنده الحقوق ان طال الزمن او قصر قد وضعت بإختبار قاسي كوني قوية واثبتي نفسك وقدرتك على الخروج منه وستخرجين لانك قوية واحمدي رب العالمين على أنك مظلومة ولست ظالمة فهذه نعمة تستحق الحمد.
احيانآ تخسر أشياء ليس لأنك اهملتها بل لأنك حافظت عليها أكثر مما ينبغي !!!
اختاري رجلا لا ينسحب حينما يراك حزينة ويتحمل غضبك حتى لو كنت عنيدة اختاري رجلا يغار عليك بعقل ويمضي في بحر حبك بجنون اختاري رجلا أنيق المشاعر شريف الاخلاق، وللرجوله عنوان يرى فيك أجمل نساء الارض يؤمن ان لا امراة سواك ستكون حبيبته شرعاً و قانوناً وعشقا
وتذكري بأن "لا تسترجع من أبعدته يَد القدر عن أيامك؛ لله تدابيره، وبعض الفقد فيه رحمة."
ومن كمال إحسان الربّ للعبد أنه يُذيقه مرارة الكسر ليعطيه بعد ذلك حلاوة الجبر.الثقة بالله وتوطيد علاقتك به ستكون المفتاح الذي ستخدلين به إلى حياة جديدة مليئة بالراحة والإستقرار وتحقيق الأماني بإذنه تعالى.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار