ما مدي خطوره استخدام حبوب 3days
إجابة الخبير: الدكتور عبد الرحمن الاسمر
طبيب
حبوب التسمين
اولا عزيزي العميل نحن كاطباء لاننصح بتناول تلك المنتجات لمعرفتنا الجيده بعدم الفعاليه وانها في بعض الناس قد تسبب مضاعفات لانها جميعا من مستخلصات طبيعيه قد تضر بالكلى لدى العديد من الناس ولذلك ننصح بالبدء بما هو اضمن وافضل ويحافظ على نسق جسم كامل متكمل من خلال التغذيه الجيده ومن خلال ممارسه الرياضه حتى يتسنى توزيع الدهون في الجسم بشكل جيد والحفاظ على الكتله العضليه والتناسق التام لذلك تلك الحبوب قد تكون فعاله او لا وفعاليتها موضعيه فقط
التشخيص
ننصح في حال زياده الوزن عمل فحصوات للدم وفحص للغده الدرقيه وفحص معامل الحرق لديكم والوزن
طرق تسمين
1. التغذيه الجيده
2. ممارسه الرياضه
3. العمليات الجراحيه المختلفه من بوتوكس وغيرها
اضرار الحبوب
1. عدم الفعاليه
2. زياده وزن غير مرغوبة
3. فشل كلوي
4. فقدان الشهيه
5. قيء
6. غثيان