السلام عليكم صباح الخير انا ليه شهر اسوي رجيم...
السلام عليكم صباح الخير انا ليه شهر اسوي رجيم ورياضة المشي بس مانزل وزني
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
ماذ اعمل
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية إضافة لنوع الحمية التي تتبعها ليتم تقييمك تغذويا و إجابتك بدقة بأسرع وقت ممكن.