إسأل مهندس سيارات الآن

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

ميكانيكي

عندي كمبيو توماتيك اوبل كورسه تولع لمبة s مارشه...

تم تقييم هذه الإجابة:
عندي كمبيو توماتيك اوبل كورسه تولع لمبة s مارشه متركبش

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

وجود لمبة S  في سيارتك اوبل كورسا يدل على ان المشكله في ما يلي : 
١. مشكله في كمبيوتر القير .
٢. مشكله في الكلتشات. 
الحل كالتالي: 
١. فحص السياره على جهاز الفحص لتحديد العطل واصلاحه وتوفيرا للوقت والجهد والمال ويمكنك تزويدي بكودات الفحص لكي اتمكن من تحديد العطل. 
٢. الكشف على زيت القير. 
٣. الكشف على الكلتشات. 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط تحميل تطبيق جواب ت

إسأل مهندس سيارات

المهندس محمد الصالح

المهندس محمد الصالح

مهندس سيارات

الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار