إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

حضرتك انا سالت كتير ومحدش جاوبني كان في علاقه مع...

تم تقييم هذه الإجابة:
حضرتك انا سالت كتير ومحدش جاوبني كان في علاقه مع واحده متزوجه دامت فتره طويله وللاسف وصلت لحد المعاشره جوزها عرف ووقفت علي الطلاق ورفعت عليه قضيه واستلمت الفرش بتاعها أهلها قالوله لو طلقتها هيتجوزها هو خاف يطلقها وهي اعترفت ليه بكل حاجه تربطني بيها لكن هو مش طلق ووصلها عني كلام كتير أني اتكلمت في حقها وفضحتها لحد ماهيه قطعت علاقتي بها وللأسف أني مش قادر انساها ولا ابعد عنها ومش عارف هل هتستمر العلاقه معاهم بعد فراق 3سنين وفضايح ومحاكم ولا مشاكل طب لو حصل فراق اتجوزها ولا لا وهي ممكن تعرفني تاني بعد المشاكل دي .

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 97.6%

ما عليك سوى الإبتعاد عنها بشكل فوري وسريع وذلك لعدة أسباب أولها أنها متزوجة، وثانيها عندما علم زوجها بالموضوع قامت بالإعتراف له ولم تنكر ووقفت ضدك معه بغض النظر بناء على رغبة أهلها من عدمها المهم أنها تركت وحافظت على زواجها وهذا يعني أنها حسمت الموضوع لصالحه.
والأهم من هذا كله فإن إفساد الرابطة الزوجية عمل عظيم عند الله تعالى وحتى لو إفترضنا بأنها تطلقت وتزوجت بها فهل تتخيل شكل حياتك معها كيف سيكون؟؟وهل سيكون لديك ثقة بها ؟؟ من المؤكد بأن الشك سوف يسيطر على حياتكم انت الآن تحبها وتريدها لأنك لا تملكها ولكن إذا حصل وتم الزواج فتفكيرك سوف يتغير بشكل كبير جدا وستنظر للموضوع من زواية أخرى.
عليك أن تهدأ وتفكر بمصلحتك كما فعلت هي وتبتعد عنها بشكل نهائي واذا تمكنت من مغادرة البلد لفترة وإيجاد عمل في مكان جديد لفترة من الزمن لا تتردد بذلك حتى تتمكن من تصفية ذهنك والإبتعاد عن كل هذه الأجواء والمشاكل.
واذا كنت فعلا تحبها اتركها تعيش حياتها التي إختارتها فقمة الحب بأن ترى من تحب سعيدا حتى لو كانت مع غيرك.
ولى تنسى بأن من ترك شيء لله عوضه الله بخير منه.ابتعد إرضاء لله تعالى لأن ما بني على غضب الله تعالى لن تجد به سعادة ولى راحة مطلقا.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار