إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

مرحبا .. انا حبيت شخص من ثلاث سنين تقريبا واخر سنه...

تم تقييم هذه الإجابة:
مرحبا .. انا حبيت شخص من ثلاث سنين تقريبا واخر سنه حصل خلاف بيني وبينه وفي هاذا الخلاف لم نتحدث مع بعض ولكن في هاذا الوقت لقد كتب كتابه على بنت خالته وبعد فتره رجعت له واخبرني بالزواج من بنت خالته وانه غير مرتاح وسوف يطلق في القريب وبعد فتره حصل خلاف بيننا ورجع تحدث مع بنت خالته وزارها واخذ رقمها ولكن لم يرتح كذلك وانا لم اكن اعلم انه تحدث معها والان بعد فتره من هاذا الحدث اخبرني انه سوق يطلق الان ولكن اخبرني ان قبل لقد زارها وتحدث معها وفي وقتها لم يخبرني ! والان انا جدا خائفه وليست متاكده من حبه مع انه سوق يطلق الان لكنني غير مرتاحه بسبب عدم اخباره لي عن زيارته لها

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 97.5%

لن يطلق وسيتزوج بنت خالته بحجة ضغط الأهل عليه ورفضهم للطلاق.
ومن الأصل شخص عند اول خلاف تركك وأرتبط بغيرك لا يلزمك ولى يستحق منك دقيقة تفكير لو أحبك حقا لما أرتبط بغيرك بما انه قادر على الزواج لماذا لم يتقدم للزواج منك؟؟
هو شخص يلعب بمشاعرك لا أكثر وأنت من سمحت له بذلك كونك عدت له بعد زواجه انت الآن لست من حقه ولى يحق له بأن يحصل على كل شيء يتزوج بإبنة خالته ويبقيكي معلقة على حسب ظروفه في حال حصل خلاف بينهم يعود لك أنت لست لعبة ولى طبيبة لتعالجي أحزانه ولى إنسانة ليس لديها وعي لتستطيع أن تميز الخطأ من الصواب.
ما يقوله لك إحساسك صحيح ولى يوجد به أدنى شك هو لا يحبك بل يلعب بمشاعرك.
ما عليك فعله هو أن تقولي له عندما تنهي أمورك مع إبنة خالتك مع العلم انه لن ينهي شيء،بإمكانك الرجوع إلي ولكن الحديث سيكون مع والدي تتقدم وتطلب يدي وغير ذلك لن يكون هناك اي شيء بيننا ووقتها إذا كنت موجودة سوف أفكر بالموضوع فالإنسان لا يعلم ما تخبئ له الآيام.
وأقطعي أي تواصل فيما بينكم بشكل كامل.
وقتها سوف تعرفين صدقه من عدمه حتى لا تشعري بأنك ظلمته فإذا تقدم يكون صادق وإذا إختفى أو أصبح يضع تبريرات وحجج من أي نوع سواء ضغوط أهل إجراءات طلاق خلافات عائلية سيكون ردك إنهي كل مشاكلك وبعدها سنرى ما سيحدث.
وإذا لم يعد فلا تأسفي عليه وأمضي بحياتك فبعدك عنه سيريحك أكثر مما يؤذيكي.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 24274 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار