سلام دكتور عندي الوزن صارله كذا سنه ثابت على 49 م...
سلام دكتور عندي الوزن صارله كذا سنه ثابت على 49 م يزود ولا ينقص
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا مازرت ولا استخدمت شيء
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بطولك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك البدني وحالتك الصحية ليتم تقييمك تغذويا وإجابتك بدقة بأسرع وقت ممكن.