اريد نظام غذائي سريع
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح الهدف من النظام الغذائي ليتم تزويدك بنظام مناسب مع ضرورة تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك و جنسك و مستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية، و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.