انا عاوزه اعرف السعرات الحراريه في الاكل كلو مش...
انا عاوزه اعرف السعرات الحراريه في الاكل كلو مش بلجرام
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
عزيزي العميل ،
نرجو منك تحديد نوع الطعام الذي تريد معرفة المعلومات الغذائية عنه أو السعرات الحرارية الموجودة فيه لنتمكن من إفادتك.
يمكنك البحث عن نوع الغذاء الذي تريده من عدة برامج على شبكة الإنترنت مثل:
verywellfit.com