السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته كيف الحال....نبي...
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته كيف الحال....نبي رجيم بس ماتكونش قاسي...من فضلك
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
إنقاص الوزن