إسأل مهندس سيارات الآن
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
ميكانيكي
السلام عليكم عندي سياره فورد اكسبلور 2010. اتعبتني...
السلام عليكم
عندي سياره فورد اكسبلور 2010.
اتعبتني جدا.بدأت المشكله و انا امشي فجأه طفت السياره و حطيت القير ع N و اشتغلت. وقفت السياره و طفيت و شغلت بدأ RPM بارتفاع و انخفاض و صعوبه في المشي و طلع معي علامه المفك و في الصباح عند التشغيل ما اشتغلت و صرت ادوس عشان اوصل بنزين و اشتغلت بعد أكثر من ثلاث محاولات و صار تطلع دخان اسود. ما هي المشكله
إطرح سؤالك
إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
سبب طفيان المحرك في سيارتك فورد اكسبلورر موديل ٢٠١٠ كالتالي :
- وجود مشكله في حساس الكامشفت وهو الاحتمال الأكبر .
- ضعف مضخة البنزين ويجب فحصها واستبدالها .
- وجود مشكله في الثروتل وحساس الثروتل .
ما هو الحل لهذه المشكله ؟
- فحص السياره على جهاز الفحص لتحديد العطل واصلاحه وتوفيرا للوقت والجهد والمال ويمكنك تزويدي بكودات الفحص لكي اتمكن من تحديد العطل .
- تبديل حساس الكامشفت .
- فحص طرمبة البنزين .
- تنظيف الثروتل .
كما هو مبين بالفيديو رابط الفيديو
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط تحميل تطبيق جواب
الرد من العميل
بعد الفحصP0102P0135P0141P0155P0161P0403P0443P0645P1000
إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
هذه الكودات تشير الى ان المشكله في حساس الاكسجين وفي حساس الهواء لذا قم بالكشف عليها .
إسأل مهندس سيارات
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود