لو سمحت انا بفقد وزن مع انه أكلي تمام بس غالبا...
لو سمحت انا بفقد وزن مع انه أكلي تمام بس غالبا وجبتين يوميا وكنت أم مرضعه ولكن من ٧ شهور وقفت رضاعه طبيعيه وزني مو راضي يزيد
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
ماهي التحاليل اللى تنصح ان اقوم بعملها
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية والوزن الذي فقدته بعد الولادة لحين اللحظة ووزنك قبل الحمل و في الشهر التاسع من الحمل بشكل تقريبي و سيتم تقييمك تغذويا و إجابتك بدقة باسرع وقت ممكن.