انا عاوزه اتخن وزهقت من الدوا وتريكتين
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني و حالتك الصحية وطريقة تغذيتك ليتم تقييمك تغذويا و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.