إسأل مهندس سيارات الآن
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
عندي كامري 2003 عندما اشغل السياره يخرج دخان ابيض...
إجابة الخبير: المهندس محمد الصالح
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
خروج الدخان لفتره مؤقته لا يشير الى وجود مشاكل حيث ان هذا الدخان هو نتيجه لتبخر الماء المكثف في الشكمان واسباب خروج الدخان الأبيض من سيارتك تويوتا كامري موديل ٢٠١٣ في حال كان مستمر كالتالي :
- احتراق الزيت في غرفة الاحتراق وهذا يدل على وجود مشكله في رنجات الاسطوانات .
- دخول الماء إلى غرفة الاحتراق بسبب وجود مشكله في رأس المحرك أو بسبب وجود شرخ في قمصان المحرك .
- وإذا كانت سيارتك تعمل على التيربو فوجود تهريب من التيربو يسبب خروج دخان ابيض .
ما هو الحل لهذه المشكله ؟
- مراقبة مستوى زيت المحرك باستمرار اذا كان هناك نقص فهذا يعني أنه يجب عمل صيانه للمحرك .
- مراقبه مستوى ماء التبريد واذا وجد النقص يجب إجراء صيانه لكسكيت الرأس أو قمصان المحرك .
- الكشف العيني على التيربو .
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط تحميل تطبيق جواب
إسأل مهندس سيارات
المهندس محمد الصالح
مهندس سيارات
الأسئلة المجابة 44982 | نسبة الرضا 98.8%
- 100% ضمان الرضا
- انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين