٠٥٦٧٠١١٤١٧
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
له
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
له
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
تم الاجابة على استفسارك من خلال هذا الرابط:
ارشادات تغذوية لزيادة وزن الأطفال