السمنه هل من الممكن علاچها مع العلم خسيت أكثر من...
السمنه هل من الممكن علاچها مع العلم خسيت أكثر من مرة ثم أعود ثانيه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك وسيتم تقييمك تغذويا و إجابتك بشكل وافي حول علاج السمنة.