‏مرحبا
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
‏شراب القرفة بسبب الجهات ولا بس مجرد تخيلت
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال حول القرفة و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.