إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 50999 | نسبة الرضا 97.5%

علم الابراج

٣٠ سبتمبر ١٩٨٠

تم تقييم هذه الإجابة:
٣٠ سبتمبر ١٩٨٠
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
ماليًا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: تمارة بنات

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 98357 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج العذراء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: اذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
 نظرة عامة على البرج:
العذراء برج ترابي ، البرج السادس بين الأبراج الفلكية من حيث الترتيب، يحكمه عطارد، و يمنحه الذكاء الحاد وسرعة البديهة الكبيرة وخصوصا في الناحية الحسابية والقدرات العقلية، يتسم بقدرته الكبيرة على التحكم بذاته وبمشاعره، ويتسم بالعين الناقدة والمشاهدة لكل ما يجري، لسانه سليط حاد وناقد لاذع، ويتسم بالمزاج العكر والعصبي عند الغضب، إلا أنه يهتم بالغير وعطوف على الآخرين جدا، مخلص و وفي، عند كلمته ولا يمكن له أن يخون، يعرف بحبه الكبير للعمل والنظافة، فهذا المولود يكره الكسل أو الإهمال، كما ويميل للتواضع وحب البساطة، متقن في أعماله مهما اخذت منه وقتا.
توقعات العذراء لهذه السنة:
هذه السنة تحمل أحداث مثيرة إلى حد غير عادي خاصةً في الربع الثالث من السنة، وهناك محبة تظهر أماراتها بوضوح تام . عند الاقتراب من الحبيب، ومع وجود موانع قد تكون مختلفة في نوعها إلا أن القدر سيقرب بين الأحبة بطرق غير واضحة، ومع أن الإشارات تدل على توالي الأحداث السعيدة في الربع الثالث إلا أن هناك احتمالات بحدوثها في وقت قريب من الشهور الأولى، وبشكل عام فإن الشد والجذب سيحدثان عبر تتابعات بسيطة وغير مجهدة على الجانب النفسي
التوقعات على الصعيد المهنية والمادية :
تكون هذا العام أمام فترة ذهبية، وهناك احتمال قوي لتجد نفسك في عمل كنت تطمح إليه منذ زمن ، ستصلك في نهاية العام فرص جيدة في مجال عملك و ما عليك إلا أن تمد يدك و تأخذها فلا تكن كسولاً. استجمع كل طاقاتك كي يتحسن وضعك فأنت تستحق ذلك، لا تكن خيالياً واستعمل ديناميكيتك في التفكير و تذكّر أن من جدّ وجد.
الصعيد العاطفي:
فتره عاطفيه للزواج وعقد الشراكات تبدءا بعد مغادرة أورانوس لبرج الشراكة لديك حيث كانت هناك كثير من التغييرات والمفاجئات لديك على مدى ألثمان سنوات الماضية , سيشعرون بالحماسة البالغة بسبب التوافق الكبير بينهم وبين الشخص الذي سيشعرون نحوه بالإعجاب، وهناك انجذاب غير عادي تجاه الملامح الجذابة للحبيب والطريقة التي يتحدث بها وحتى الاهتمامات . والهوايات التي يحبها، سيعيش مواليد البرج قصة حب مميزة ستجعلهم يشعرون بالراحة النفسية والاطمئنان،
الناحية الصحية:
تحتاج الصحة هذه السنة إلى العناية والانتباه . انتبه من الجروح والكسور، ولا تهمل أوجاعاً في الأمعاء مثلاً.انتبه إلى نظامك الغذائي، وتجنّب القلق والهموم حتى لا يتأُثر قلبك بذلك.
 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط . تحميل تطبيق جواب

الرد من العميل

برجي الميزان وليس العذراء

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 50999 | نسبة الرضا 97.9%

نعتذر عن هذا الخطأ
سنقوم بأرسال التوقعات الصحيحة بعد قليل

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 50999 | نسبة الرضا 97.6%

بناء على اختيارك برج الميزان سوف اطلعك على صفات البرج من كافة النواحي:  إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
نظرة عامة على البرج:
يحتلّ برج الميزان الترتيب السابع بين الأبراج، من مواليد برج هوائي الطبيعة، وهذه الهوائية تعطيه نوعا من التناقض والتنافر على الدوام، يميل الى الاتزان وعدم التطرف، إن المثالية يجب أن تتجسد فيك، ويجب أن يضرب فيك المثل بين الناس، فانت تسعى في حياتك حتى تكون بين الناس اسوة حسنة، ويضرب به الأمثال وحقيقة الامر تكمن ايضا في كونك  إنسان جدا محب للتباهي.
توقعات الميزان للعام الحالي:
عام 2021 رائع قادم لـلميزان من حيث إنجاز المشاريع. لكن قبل كل شيء ، سيكونون قادرين على التواصل مع هدف حياتهم وهذا سوف يمنحهم طاقة فريدة ستأخذهم بعيدًا جدًا.
على الصعيد المادية والمهنية:
على الرغم من أنه لن يكون من أولوياتك في عام 2021 ، إلا أن المال لن يشكل أي قلق بالنسبة لأبناء العلامة في هذه الفترة أيضًا. على العكس من ذلك ، نظرًا لأنهم يجرؤون على عرض مواهبهم والمراهنة على مشاريعهم والقتال من أجل ما يريدون ، سيبدأ الدخل الإضافي في الوصول وسيسمح لـهم بالعيش بشكل مريح طوال العام والادخار للمستقبل.
الصعيد العاطفي:
 في بداية هذا العام ، قد تنجذب إلى أشخاص يعيشون في الخارج أو بعيدًا عنك ، وقد يتم الترحيب بقصتك العاطفية بشكل إيجابي من قبل الآخرين في فبراير ، وأنت متهم باختيارك ، بدءًا من مارس ، أو حتى ربما بعض المفاوضات. حاول تجنب سوء الفهم وبعض المشاكل خلال هذه الفترة ، خاصة في أبريل ، فهذا هو أخطر ما بينكم. الشعور في شهر يونيو يبدو قوياً ، إذا كانت لديك مبادرة في ذهنك ، فإنك ستقبل المبادرة بدون شروط.
الناحية الصحية:

سترافق الميزان طاقة كبيرة وحالة صحية مثالية منذ بداية عام 2021. النصيحة الوحيدة هي عدم الإساءة إلى هذه الرفاهية من خلال ارتكاب تجاوزات عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام والشراب وعدم الامتثال لروتين التمارين البدنيه .

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 50999 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار