ابي اعرف اذا كان وزني طبيعي او لا
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لاعمري 15
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
التقييم التغذوي:
الوزن الطبيعي لذكور ال15 عام يتراوح بين 51-61 كيلوغرام.
الوزن الطبيعي لإناث ال15 عام يتراوح بين 49-54 كيلوغرام.