ماهو النظام الغذائى المفضل لمن يعانى من أنيميا...
ماهو النظام الغذائى المفضل لمن يعانى من أنيميا القمح
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح المقصود بأنيميا القمح وهل تقصد بها حساسية القمح او مرض السيلياك وسيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.