كيف يمكن استعمال عشبة الساكنة والمسكوته للزوج
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل يرجى التوضيح في حال وجود غاية طبية لاستعمال العشبة، حيث تستعمل عشبة الساكتة و المسكوتة لاغراض السحر فقط.