سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نحافه وراسيه...
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نحافه وراسيه علشان شبه خالي وحللت انيميا وبول و ابراص كله تمام نرجوه الافاده
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح المقصور ب وراسية وتزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك و مستوى نشاطك البدني و سيتم تقييمك تغذويا و إجابتك بأسرع وقت ممكن.