السلام عليكم اهلا دكتورحضرتك حابه طريقه لتسمين...
السلام عليكم اهلا دكتورحضرتك حابه طريقه لتسمين الوجه فقط وليس الجسم
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
كيف أعالج نحافة الوجه؟
لا يوجد هناك شراب مخصص لزيادة حجم الوجه, فحجم الوجه يتأثر بعومال كثيرة مثل وزنك الحالي والعوامل الوراثية, فإن كنت تعانين من النحافة فإن نحافة الوجه يمكن حلها بزيادة وزنك بالتدريج, لذا أرجو منك اتباع النصائح التالية لتخفيف نحافة الوجه
• اشربي كمية كبيرة من الماء, ما لا يقل عن 10 أكواب في اليوم
• تناولي العصائر الطبيعية يوميا لأنها تساهم في الحصول على بشرة نضرة
• تناولي كمية كافية من الخضار والفاكهة فهي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة وفيتامين C والتي تمد البشرة بالعناصر الغذائية التي تحتاجها
• تناولي اللبن مع القشطة والعسل يوميا بعد وجبة الفطور
• نامي ما لا يقل عن 8 ساعات يوميا وحاولي الابتعاد قدر الإمكان عن السهر ومشاهدة التلفاز لساعات طويلة
• استخدمي زيت الزيتون في اكلك لاحتوائه على فيتامين E الضروري للبشرة