اضرار اكل تف الشاي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا يمكن تحديد أي مضار لتناول بقايا ورق الشاي بعد شربه حيث أنها لا تعتبر مادة للأكل وبالتالي لا يوجد اي دراسات حول مضارها الصحية وبالطبع لا فوائد لها حيث أن أوراق الشاي بعد وضعها في الماء تفقد قيمتها و تنقلها للماء بتحوله لشاي وبالتالي تناول الأوراق بعد ذلك ليس له أي فوائد.
لا يبدو اضحا سبب تناول ورق الشاي أو تفل الشاي حيث أنها كما سبق الذكر مادة غير غذائية و غير مخصصة للأكل.