هل الاندومي يسبب سرطان؟؟ ماما مش مقتنعة
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
أضرار الأندومي
• تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات والدهون المشبعة وغير المشبعة والصوديوم, وهذه جميعها تتسبب في زيادة الوزن.
• تناولها المفرط يؤدي لحدوث نقص في الألياف والفيتامينات والمعادن.
• تحتوي نسب عالية من المواد المصنعة الضارة المضرة بالكلى.
الأندومي والسرطان
لا يوجد أدلة بأن الأندومي تسبب السرطان لاحتوائها على مادة (E-621), وننصح بتقليل استهلاكها لأضرارها السابقة.