عايزه اسال دكتور رجيم عن ابر حرق
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
حوارق الدهون:
كثيرا ماسمعنا عن هذه العبارة (حوارق الدهون),  وكذلك كثيرا ماسمعنا عن أشخاص تعلقو بها وصدقوها, ان كانت أدوية أو مواد طبيعية أو أطعمة غذائية فيجب العلم أنه لايوجد شيء مما ذكر يحرق الدهون أبدا. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يؤثر على زياة معدل الايض وبالتالي زيادة الحرق هو ممارسة الرياضة بانتظام, سواء كانت مشي أم سباحة, المهم نشاط بدني مستمر.