مرحبا دكتورة انا عمري 27 ووزني 53 و طولي 154. اريد...
مرحبا دكتورة انا عمري 27 ووزني 53 و طولي 154. اريد حمية لاز يد اكتر وزن مع العلم شاهيتي ضعيفه
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
مثال على حمية غذائية 2000 سعر حراري:
• وجبة الفطور: 1 رغيف خبز عربي / ملعقتان من اللبنة مع زيت الزيتون/ مخفوق الحليب والتمر والعسل.
• وجبة صغيرة (1): كوب لبن زبادي كامل الدسم مع الفواكه المجففة.
• وجبة الغذاء: 8 ملاعق من الأرز المطبوخ مع 60 غرام من السمك بالفرن/ بصل وطماطم وبروكلي وفليفلة بالفرن/ كوب من حبات التوت.
• وجبة صغيرة (2): طبق سلطة متنوعة مع الأفوكادو.
• وجبة العشاء: كوب من الشوفان مع كوب حليب كامل الدسم/ ملعقة من الزبيب/ وحفنة من المكسرات.
• وجبة صغيرة (3): سلطة المعكرونة.
أما بالنسبة للنصائح التغذوية لزيادة الوزن، فقد تم إجابتها في سؤالك السابق، الرجاء فتح الرابط أدناه:
نصائح تغذوية لزيادة الوزن