هل يوجد ضرر من تناول سكر ستيغيا بعد انتهاء صلاحيته...
هل يوجد ضرر من تناول سكر ستيغيا بعد انتهاء صلاحيته السنه الماضيه مع العلم انه محفوظ ف الثلاجه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
يفضل عدم استعمال أي منتج غذائي بعد انتهاء فترة صلاحيته حيث أنها تعني عدم صلاحيته للاستهلاك وخاصة أنها فترة طويلة ولهذا ننصحك بإتلافه والتخلص منه و استعمال المنتج خلال فترة الصلاحية فقط.