إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

لكني احبه ونحن الان في فترة الانفصال وسوف اعمل...

تم تقييم هذه الإجابة:
لكني احبه ونحن الان في فترة الانفصال وسوف اعمل بهذه النصيحة ولكن ماذا عنه انا الان اخاف ان يتركني

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 97.6%

اذا وجد بأنك تغيرت لن يتركك كونه يحبك ، أنت ستتغيرين لأجل نفسك لتكون علاقتك مع جميع المحيطين أفضل وتتخلصي من الخوف الذي بداخلك.
إختبري نفسك بهذا الغياب هل تجدين بأن بعدك عنه أفضل لك ؟
سيكون جوابك لا لذا أصلحي الأمور بينكم ولى تكرري نفس الأخطاء لكي لا تخسريه.
ليس من الخطأ أن تبادري وتطلبي الصلح وتسيري على قواعد جديدة معه، ولكن وقبل ذلك وكما قلت لك أصلحي من نفسك وذاتك وأعيدي التوازن الى نفسك.

الرد من العميل

لكن نحن اتفقنا ان نبتعد لمشاكل اسرية بسبب ظروفه حاليا ولم نبتعد كوننا علي خلاف وقال لي انه سوف يبتعد لحين سماح الفرصة للتقدم وانا لم اقل له سوف اني سانتظره اريد رايك هل هذا تصرف صحيح ف انا اشعر بالخوف

الرد من العميل

انا

الرد من العميل

انا غير واثقة في نفسي بسبب حياتي التعيسة فلا يكتمل لي اي شئ يسعدني اي شئ ليس فقط الارتباط وتكوين الاسرة لم اعرف سبب ما يحدث لي من كثرة الاحباطات اضطربت شخصيتي

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 97.6%

إن التحكم والسيطرة على المشاعر ليس بالأمر الصعب، وباستطاعة الإنسان القيام به. ومع كل مجهود سوف يبذله الإنسان للتحكم بمشاعره، سوف تتوسع زاوية نظره للحياة، وسوف يتأكد بأن خيار أن يعيش بسعادة هو من حقه، وللتحكم بالمشاعر والسيطرة عليها، يستطيع الشخص إتباع هذه الخطوات البسيطة: الإبتسامة، فللإبتسامة مفعول سحري في التغلب على المشاعر السلبية. التأمل. الإتسام بالهدوء عند مواجهة الأمور والمشاعر سلبية. القيام بالأمور التي يحبها الشخص والتركيز عليها. تجنب الظروف التي تسبب المشاعر غير المرغوب فيها من البداية، فإذا كنت تغضب من الانتظار وتصاب بحالة عصبية مبالغ فيها فلا تخرج من منزله إلا قبل الموعد بفترة قليلة حتى لا تصل مبكرا قدر الإمكان. تتحكم فى أعماق مشاعرنا المعتقدات التي تدفعنا، ومن خلال تغيير أفكارك قد لا تتمكن من تغيير الوضع ولكن يمكنك على الأقل تغيير الطريقة التي تعتقد أن الموقف يؤثر عليك بها. إذا فشلت كل الأمور، ولا يمكنك تجنب أو تعديل أو تحويل التركيز أو تغيير أفكارك، وتلك العواطف تتدفق، فإن الخطوة النهائية في تنظيم الانفعال هي التحكم في استجابتك، فقد يكون قلبك ينبض بزيادة من الأحاسيس غير السارة عندما تصاب بالقلق أو الغضب، عندها يجب أن تأخذ أنفاسًا عميقة وربما تغمض عينيك لتهدئة نفسك. 

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار