إسأل طبيب الآن

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 36526 | نسبة الرضا 97.5%

طبيب

ابغي أنقص: التستوستيرون

تم تقييم هذه الإجابة:
ابغي أنقص: التستوستيرون
مساعدة الطبيب: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الطبيب: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 36526 | نسبة الرضا 97.8%

ما هو علاج إرتفاع هرمون الذكورة ؟
الكشف الطبي لدى طبيب النسائية للكشف الطبي ويتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتي سأذكرها ويقوم بوصف علاجات تنظيم الدورة الشهرية أو العلاجات الهرمونية مثل OCPS مع علاجات مثل Anti-Androgens في حالات الشعر في الجسم وإرتفاع هرمون الذكورة . وفي بعض الحالات يتم وصف علاجات هرمونية أخرى بحسب الحالة : كلومفين لتعزيز التبويض أو العلاج بالستيرويد في بعض الحالات : الأمراض المناعية ونقص الهرمون .
الأسباب المحتملة لإرتفاع هرمون الذكورة :
  • تكيس المبايض .
  • أورام المبايض .
  • أمراض الدماغ .
  • إرتفاع هرمون الحليب .
  • الأورام .
  • أمراض الغدة الكظرية .
  • متلازمة كوشينج .
  • أسباب أخرى : مرض جيني .

الفحوصات اللازمة في حالتكم :
فحص طبي سريري لدى طبيب النسائية للكشف عن الحالة المرضية مع فحص الدم الكامل وفحص LH , FSH مع فحص الكورتيزون وفحص التستوستيرون . ويجري الطبيب فحوصات مثل أشعة رنين مغناطيسي للبطن  .
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط تحميل تطبيق جواب

إسأل طبيب

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 36526 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار