إسأل عالمة ابراج الآن

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 94433 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج

1/14

تم تقييم هذه الإجابة:
1/14
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب والمستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
انا متجوزه وعايزه اعرف زوجي بيخوني ولا لا انا جوزي تانيه وهل ف طلاق بعد كدا تحت اي مسمي ولا مافيش جوزي برج الجوزاء

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: تمارة بنات

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 94433 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج الجدي سوف اطلعك على صفات البرج من كافة النواحي، اذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الاجابة وسوف اعاود الاجابة عن جميع استفساراتك.
نظره عامه على البرج:
وفقا لبرجك فانك من مواليد برج ترابي، مكملا للسلسلة الترابية الثلاثية، نجد بانك يا عزيزي من محبين العمل جدا، بحيث انك تفضل المهنة على العاطفة، وبهذا كثيرا ما تقصر بحق الحبيب، في بدايات حياة مواليد هذا البرج نجدهم مقدمين جدا على الحياة ومتهورين احيانا كثيرة ايضا، والعاطفة التي لديهم جياشة فعلا ويمكنهم في كثير من الاحيان التحكم فيها، ولكن كلما زاد بهم العمر تزيد قدرتهم على تحمل المسؤولية ومعرفة المعني الحقيقة للأهمية المهنية في الحياة، ولهذا فانهم يميلون لتحقيق الذات على اي امر اخر، وحتي انهم كلما زاد بهم العمر فان قدرتهم على التعبير بما يخالج صدرهم تقل بكثير.
توقعات برج الجدي للعام الحالي:
يبدأ مواليد برج الجدي في إعادة ترتيب أمورهم وأوضاعهم كما يتجهون إلى التخلى عن بعض العلاقات والصداقات التي باتت تسبب لهم الألام والمتاعب كما يواجهون بعض التوترات والضغوطات في العمل لذلك تنصحهم ماغي فرح بالصمود والوقوف بحكمة وعقلانية في وجه الظروف.
الصعيد العملي والمادي:
بالنسبة لأولئك الذين يعملون في علاقة تبعية والذين يعملون بشكل مستقل ، سيكون عام 2021 عامًا من النمو الكبير على مستوى المهني ,ستبدأ الأموال في التدفق على الجدي من أماكن مختلفة. سيشجع هذا بشكل كبير مواليد هذا البرج وسيحثهم على القيام باستثمارات جديدة ومواصلة تعزيز وضعهم الاقتصادي.
الصعيد العاطفي:
شريكك المميز سوف يملأك باليقين وسيكون من الضروري معرفة كيفية رد هذا الحب من خلال البحث عن لحظات خاصة تسمح لك بالحفاظ على كيميائك سليمة طوال العام.
اما بالنسبة للجدي الاعزب  يكون متطلبًا للغاية وانتقائيًا في الحب سيقوده لمقابلة أشخاص ولكن ليس التسرع في علاقة حب. سيصل الشخص المناسب قريبًا جدًا وستعرف جيدًا كيفية التعرف عليه.
الناحية الصحية:
في هذا العام ، الذي يتميز بكونه ديناميكيًا للغاية ، يُنصح مواليد الجدي للتأكيد على حياتهم الروحية والبحث عن لحظات من الاسترخاء لاستعادة التوازن واستنزاف آثار التوتر. مع أخذ هذه النصيحة في الاعتبار ، سيتمتعون بصحة مثالية طوال عام 2021.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

تمارة بنات

تمارة بنات

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 94433 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار