إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 95665 | نسبة الرضا 97.5%

تفسير الأحلام

حلمت صديقة انها كانت معي و فجئة تلطخت تنورتي بدم...

تم تقييم هذه الإجابة:
حلمت صديقة انها كانت معي و فجئة تلطخت تنورتي بدم الدورة و لاكنها لم ترا لونه احمر فقلت لها لندهب الى بيتي لننظفه و بالفع ذهبنا و كان معها و لداها. فنظفت التنورة و في نفس الوقت كان عفش بيتي يهتز فخافت هي وولداها و اخبرتني وقد لاحظته يهتز ولم ابدي اهتمام او خوف و كنت احمل قطة لونها عسلي وفجئة تحول رأسها لكلب و خافت صديقتي هي وولداها و طلبت مني ان نترك البيت فخرجنا و كانت امرأة متحجبة تقف خارج البناية تنظر لنا و لاحظت صديقتي انه البناية صارت فجأدة غير مشطبة من الخارج

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 95665 | نسبة الرضا 97.9%

ان الذي رأيت لا اعتقد انها رؤيا صادقة وذات معنى ودلالة وانما هي من الشيطان ليحزنك ويخيفك منها ويجعل الهم والضيق والحزن مصاحب لك . فمثل هذه المنامات يتعوذ منها الانسان ويدعها ولا يفكر فيها ويغير المكان الذي نام فيه ويتحول الى الجانب الاخر من جنبه .فهذا هو الارشاد النبوي لمثل هذه المنامات المزعجة, فمن يرا في منامه ما يزعجه ويخيفه ويحزنه فليتعوذ بالله من شر ما رأى ويتفل عن يساره ثلاث مرات ولا يتحدث بما رأى فإنها لن تضره ان شاء الله تعالى .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط . 

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 95665 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار