إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

خطيبتي عنيده وعصبيه وحاده في كلامها وصوتها دايما...

تم تقييم هذه الإجابة:
خطيبتي عنيده وعصبيه وحاده في كلامها وصوتها دايما عالي عليا ودايما بتعمل معايا مشاكل علي اي حاجه

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 98%

الشخصيات العصبية والحادة شخصيات تتميز بطيبة القلب وظاهرها وباطنها واحد والتعامل معها يكون اسهل من التعامل مع الشخصية التي تحمل الحقد بقلبها وتظهر عكسه.
لذا حاول أن تبتعد عن الأمور التي تثير عصبيتها وتعلمها على الهدوء والحديث بصوت منخفض واشرح لها بأن التصرف معك بهذه الطريقة وبهذا العند سوف يؤدي بالعلاقة الى طريق لا ترغبه.
١ -النساء العنيدات هن الفاشلات في الزواج وفي علاقتهن ؛ حتى مع الأقارب .... ٢- المرأة العنيدة تظن نفسها أنها حينما تتشبث برأيها وتقف أمام العاصفة ستفوز ، وتنسى أنها إن فازت رأياً وموقفاً ، فهي تراها انتصرت بحمقها إلا أنها تخسر قلباً كان يحبها . ٣- كثير من الروايات والحكم تمتدح المرأة الهينة اللينة الودود الولود العئود , حتى الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة من بعده يوصون بالمرأة التي تحتوي زوجها بلين وحكمة ، فإنه سيعشقها ويتمسك بها . ٤- المرأة التي تطيع زوجها وتنحني لتمر العاصفة ، هي المرأة الحكيمة العاقلة التي تعمر بيتاً للأبد . والمرأة التي تقف كالعود اليابس هي من تنكسر وقد لا ينجبر كسرها . ٥- المرأة العنيدة المتشبثة برأيها ، والتي تؤمن بمبدأ أنا أغلب وأنت تخسر ، إنما تدمر نفسها قبل أن تدمر الآخر . وتعيش حياة كلها حسرات تتجرع مرارتها في الدنيا والأخرة . 6- الأعرابية توصي ابنتها ليلة زفافها بحكمة رائعة ومجربة ووصفة أكدت عليها زوجات ناجحات وهي: ( كوني له أمةً يكن لكِ عبداً وشيكاً ) . الرجال طيبون وكرماء وحليمون إلا أن المرأة الحمقاء العنيدة تحولهم إلى أعداء . يقول أحد الحكماء وهو من رجال القضاء رحمه الله تعالى: " لبثتُ قاضياً 27 سنة .. فوجدتُ أن أكثر حوادث الطلاق سببها غضب الرجل الأعمى، وجواب المرأة الأحمق" .. بمعنى آخر عناد المرأة يجعل الرجل عناده عشرة أضعاف عنادها ..
اشرح لها هذا الكلام وأدخل شخص حكيم بينكم من أهلك وأهلها ليقرب وجهات النظر بينكم واذا وجدت بأن الطريق مسدود بينكم بعد كل المحاولات أعد النظر والتفكير بالموضوع كاملا.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار