حبة ليمون واحدة كم تعطب غرام بروتين
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
القيمة الغذائية لليمون
تحتوي حبة ليمون 58غ على:
• 0.6غ من البروتين.
• 30.7ملغم من فيتامين سي.
فوائد الليمون
يعتبر الليمون من مجموعة الخضراوات و هو هام جدا و مفيد للجسم حيث يعتبر من الثمار الحمضية و من أغنى المصادر بفيتامين ج/C ويمكن إضافة الليمون لوصفات عديدة فيمكنك اعتباره جزءا من الروتين اليومي للحصول على فوائده العظيمة.
ننصح بإضافة شرائح الليمون لماء الشرب يوميا، إضافة لإضافة اليمون للسلطات و السمك.