السعر الحراري لرغيف كيزر دايت
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
السعرات الحرارية في خيز الدايت
تحتوي شريحة خبز على:
• 80سعر حرارية
• 15غ كربوهيدرات
كيف تختار الخبز الأفضل للرجبم؟
يمكن اختيار الخبز الأسمر بجميع أنواعه من أجل التحكم بمستوى سكر الدم وأثناء الرجيم أيضا، بحيث أنه يحتوي على ألياف غذائية تشعرك بالشبع لمدة أطول وتتحكم بمستوى سكر الدم بشكل أكبر.
كما ننصحك بتناول الخبز الرقيق من أجل الحصول على سعرات حرارية أقل.