اريد مشروب سهل ومفعوله سريع لانقاص البطن والارداف
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
مشروبات لإنقاص الوزن
لا يمكن فقط الاعتماد على الاعشاب لكي تقلل وزنك, انصحك باتباع برنامج غذائي متوازن كي تفقد وزنك بالتزامن مع استخدام الوصفات التالية:
•
• نقع 3 شرائح زنجبيل بكوب ماء فاتر لمدة 10 دقائق ومن ثم شربها
• شرب مغلي القرفة مرة في اليوم
• منقوع الكمون والليمون والنعناع
• الشاي الاخضر مع الليمون
• منقوع شرائح قشر الليمون مع الماء الدافئ
• سلطة ملفوف
• اناناس مع لبن رايب
• تفاح مع شاي اخضر
• كيوي وزنجبيل