إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 98%

استشارات الحب و الزواج

السلام عليكن عندي مشكله وياريت القا لها حل عندك أو...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكن عندي مشكله وياريت القا لها حل عندك أو كيف اتعامل مع هاي الحاله انا عندي علاقه صار لها ١١ سنه وكان كل شي تمام قبل ازمه كروونا وقت كورونا هيا فنشوها من شغلها وكانت فالوظيفه ١٢ سنه قالت لازم ارجع بريطانيا على شان الوضع حاولت اني ابقيها فالامارات وبعد ابوها قال لها لاترجين بريطانيا لكن هي أصرت انها ترجع... لمده شهر وتشوف الاوضاع مته تتحسن قلت يالله ماعليك بس الموضوع ان لما راحت بريطانيا صعب رجوع لنا مافي طيران على دبي والإمارات حط احمر المهم لين الحين صار لها ٨ شهور في بريطانيا المشكله بسبب البعد والعلاقة تغيرت وطرشت لي تقريبا من شهر انها النفسيه تعبانه لازم نكون اصدقاء في هاي ضروف لنا العلاقه لازم في لقى ... وهي تعبت نفسى لنا ماشوفها لا تشوفني صعب عليها المهم قلت الحين ماحس اني علاقنتا فيها احساس مثل قبل بس تقولي احبك ... بس انا اسفه فقت الاحساس ماقدر اكون في علاقه جديه مثل قبل في تواصل على طول بس في فرقك من طرفها كثير تغير وانا مازلت احبها .. وهي تاخذ وتعطي معاي بس تقولي منك انت مني انا .. وانا اتواصل مع ابوها على طول واسأل عن هالها يقول ماعندها رأي لا تعرف شو تسوي ... فايرايت الافاده وكيف اتصرف

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 98%

إن علاقة إستمرت كل هذه المدة من الطبيعي أن تمر بالكثير من التقلبات والظروف والضغوط والتغيرات.
والسفر والبعد أيضا يجعلك تشعر ببعض التغير بالمشاعر وذلك لصعوبة إيصال المشاعر وصعوبة التواصل حتى لو التواصل بينكم بشكل دائم.
المدة التي تتحدث عنها مدة ليست بقصيرة وتطلب منك الصبر عليها قليلا وإعطاء أنفسكم فرصة فهي تمر بظروف صعبة تتطلب منك أن تكون بجانبها وتدعمها ولى تتخلى عنها.
وإذا تمكنت من عقد قرانك عليها فلا تتوانى عن ذلك حتى لو اضررت للسفر لمدة قصيرة لإتمام الزواج.

الرد من العميل

في هاي الايام صعب السفركيف ممكن اتعامل معا على شان ما يحصل انفصالواقدر اهديها

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 97.5%

أشعرها بأنك متمسك بها وأنك لن تتخلى عنها مهما حصل وتواصل معها قدر المستطاع وإذا تمكنت من إرسال هدية بسيطة لها عن طريق البريد فلا تتوانى عن ذلك فشعورها بأنك تتذكرها سوف يشعرها بسعادة كبيرة حتى لو كانت هدية بسيطة.
إستمع لها حين تكون في حالة نفسية سيئة ولى تتركها لحين تهدأ وقل لها بأنك لن تتخلى وستصبر لحين عودتها وقل لها بأن الأحوال في تحسن بإذن الله تعالى وأبعث لديها الأمل.

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 23724 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار