إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 94295 | نسبة الرضا 97.5%

تفسير الأحلام

انا فتاه عزباء موظفه - حلمت بان امي اسمها ساره...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا فتاه عزباء موظفه - حلمت بان امي اسمها ساره كانت مرتديه عبائه وشيله سوداء في البيت وكانت تسجد وتقبل ارضيه البيت وكانت تبكي مع دموع بدون صراخ وهي تسجد وتقبل ارضيه البيت كان في الطابق الثاني من المنزل بعد ذلك ركبت السلم ورأيتها هكذا وشاهدت نافذه الصاله كان وقت العشاء او الثلث الاخير من الليل قلت لها مابك يا امي لماذا تبكين مسكتها بيدها ووقفت وذهبت لادخلها الى غرفتها لم تقل لماذا تبكي ولكني حضنتها لكي لا تبكي ثم توقفت عن البكاء واعطتني حفاظه اطفال قالت اعطي هذا لاختك بدور مسكت الحافظه كانت نظيفه ليست متسخه بعد ذلك دخلت بنت خالي داخل غرفه امي اسمها اميره هي متزوجه في الحقيقه كانت مرتديه قميص وبنطلون ابيض جميل وكان مزخرف بالذهبي الجميل وكانت جميله جدا وسعيده وقالت لي ما رأيك فيني قلت لها جميله وانتهى الحلم

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 94295 | نسبة الرضا 97.6%

الرؤيا طيبة إن شاء الله . فالبكاء في الرؤيا طيب ويدل على الفرج من الهم والضيق . ويدل ايضا على التوبة الصادقة النصوح . ويدل على الرجوع إلى الطريق المستقيم والصراط القويم . ويدل على الندم على ما فرط العبد في جنب الله من طاعته وأمتثال أمره , وقد يكون البكاء دليل على توبة وعلى رجوع الى الحق والتزام به والعمل به , والبكاء في عمومه مريح للانسان ويزيل عنه كثير من التعب النفسي والضيق بإذن الله تعالى  , واعطاءها لك الحفاظ يدل على ان اختك ان كانت متزوجة سترزق بمولود وان كانت عازبة فسوف تتزوج ,ووجود قريبتك معكم وفي بيتكم يدل على انها تكون مطلعة على احوالكم الاسرية واموركم العائلية .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط . 

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 94295 | نسبة الرضا 97.5%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار