إسأل طبيب الآن

الدكتور يزن الحوراني

الدكتور يزن الحوراني

طبيب

الأسئلة المجابة 73567 | نسبة الرضا 98.7%

طبيب

السلام عليكم

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم
مساعدة الطبيب: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
هل هناك آثار جانبيه عند اخذ حبتين من دواء جالفس مت لي مريض سكر عمره أكثر من ٧٥ سنة
مساعدة الطبيب: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
كيف يتم أبطال مفعولها

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور يزن الحوراني

الدكتور يزن الحوراني

الدكتور يزن الحوراني

طبيب

الأسئلة المجابة 73567 | نسبة الرضا 98.7%

هل هنالك خطر في الحالة المذكورة ؟
في حال تناول الحبوب المذكورة بالشكل اكثر من المعتاد ( جرعة مضاعفة بدلا من 1 حبة مثلا ) , فان المريض ليس بحالة خطرة , و لكنه معرض لخطر هبوط سكر الدم 
كيف يمكن ابطال مفعولها ؟
مفعولها لا يمكن ابطاله و انما يمكن التعامل معه , و طبقا لعمر الحالة و عدم معرفتنا عن طبيعة الحالة المرضية , يفضل مراجعة مركز الطوارىء و مراقبة الحالة لفترة لا تقل عن 12 ساعة الى حين اختفاء مفعول الحبوب , و تجنب مثل هذه الاخطاء في المستقبل 
ما هي اعراض نزول سكر الدم ؟ 
1. ارتجاج الاطراف 
2. الدوار 
3. التعرق 
4. الجوع 
5. التهيج 
6. التوتر 
7. الصداع 
ماذا يمكن فعله في مركز الطوارىء ؟
يقوم الطبيب بمراقبة مستويات سكر الدم بشكل دوري و يتم اعطاء المريض مغذي وريدي للحفاظ على سكر الدم ضمن المعدل الطبيعي 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط 
تحميل تطبيق جواب

إسأل طبيب

الدكتور يزن الحوراني

الدكتور يزن الحوراني

طبيب

الأسئلة المجابة 73567 | نسبة الرضا 98.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار