إسأل مفسر احلام الآن

نبيل السيد

نبيل السيد

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 20913 | نسبة الرضا 98.1%

تفسير الأحلام

انا مطلقة عمري 33 ولدي طفلتان واسكن في منزل اهلي...

تم تقييم هذه الإجابة:
انا مطلقة عمري 33 ولدي طفلتان واسكن في منزل اهلي في غرفه واشعر بضيق فيها لانه بناتي معي نفس الغرفه . حلمت بان اختي اعطتني غرفتها في منزل اهلي للعلم هي متزوجة . وكانت الغرفه كبيره في المنام وفيها اكثر من غرفه . فرحت بالغرفه ولكن لم اشعر باني مرتاحة كانت مظلمة وكان فيها جن .

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: نبيل السيد

نبيل السيد

نبيل السيد

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 20913 | نسبة الرضا 98.1%

رؤية مثل هذه الأمور من الجن لا تكون رؤيا بل من تخويف الشيطان وقد يكون بسبب التفكير الكثير والحالة النفسية، فرؤية مثل هذه المنامات هي من تلاعب الشيطان وتخويفه، فإن الشيطان ينسج للإنسان في المنام ما يخيفه ليصده عن ذكر الله ويشغله ويزعجه، قال تعالى: (( إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ))، ويستحب لمن يرى مثل هذه المنامات ان ينفث عن شماله ثلاثا ويستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وليقل : اللهم إني أسألك خيرها وأعوذ بك من شرها، ولا تضره إن شاء الله تعالى، لأن مايراه النائم إما أن يكون رؤيا صادقة أو تخويف أو تلاعب من الشيطان وأضغاث احلام أو تحديث نفس، ويجب أن تعودي نفسك أن تقرأي أية الكرسي والمعوذات وخواتيم سورة البقرة الايات الثلاث (آمن الرسول...) قبل النوم وتعودي أن تنامي عليها وإن شاء الله لن ترين مثل هذه الأحلام المزعجة.

 

 

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط

 

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر احلام

نبيل السيد

نبيل السيد

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 20913 | نسبة الرضا 98.1%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار