إسأل طبيب الآن

دكتور عبد الكريم السلقاوي

دكتور عبد الكريم السلقاوي

طبيب

الأسئلة المجابة 9638 | نسبة الرضا 98%

طبيب

اهلا فيك / خلال اليومين هذي عندي مشكلة وهيا خروج...

تم تقييم هذه الإجابة:
اهلا فيك / خلال اليومين هذي عندي مشكلة وهيا خروج القيح من داخل القضيب
مساعدة الطبيب: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لم يتم زيارة اي طبيب ولم يتم تناول اي ادوية
مساعدة الطبيب: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
مثل ايش ؟

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: دكتور عبد الكريم السلقاوي

دكتور عبد الكريم السلقاوي

دكتور عبد الكريم السلقاوي

طبيب

الأسئلة المجابة 9638 | نسبة الرضا 98%

العلاج:


  • تتعدد اسباب افرازات القضيب ولذلك يجب ان يتم تقييم الحالة من الطبيب وعمل الفحوصات اللازمة للتشخيص ومن ثم العلاج,اذ من الممكن ان تكون الافرازات نتيجة عدوى منقولة جنسيا او عدوى بكتيرية في المسالك البولية, حاليا يمكنك تناول مضاد حيوي لعلاج العدوى المنقولة جنسيا لانها الاكثر احتمالا في حالتك ومن هذه المضادات Doxycycline 100mg مرتين في اليوم لاسبوعين.

كيف يتم التشخيص:


  • يتم التشخيص من خلال اخذ التاريخ المرضي, عمل الفحص السريري , ومن ثم عمل بعض الفحوصات مثل فحص البول لاستبعاد التهاب المسالك البولية, صورة سونار للبروستاتا لاستبعاد التهاباتها, اخذ عينة من الافرازات وفحصها تحت المجهر للكشف عن العدوى المنقولة جنسيا

اسباب افرازات القضيب :


  • العدوى المنقولة جنسيا مثل الكلاميديا والسيلان والزهري
  • التهاب المسالك البولية
  • التهاب البروستاتا
  • التهاب حشفة القضيب

نصيحتنا:


  • البدء في استخدام المضاد الحيوي المذكور, والتوقف عن الجماع, واستشارة الطبيب لعمل الفحوصات اللازمة

        يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من الضغط خلال على هذا الرابط تحميل تطبيق جواب

إسأل طبيب

دكتور عبد الكريم السلقاوي

دكتور عبد الكريم السلقاوي

طبيب

الأسئلة المجابة 9638 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار